الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / تقرير… تعرف على قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد

تقرير… تعرف على قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد

كتب: السيد أحمد عوض

احتفلت الفنانة هنا الزاهد، أمس الأربعاء، بخطوبتها في منزلها المتواجد في 6 أكتوبر ولم يدعو الثنائي أحد إلا الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.، ولم تتمالك “شيرين المنزلاوي” نفسها من البكاء عند احتضان ابنتها “هنا” لرؤيتها عروس جميلة.

ونشر محبي “هنا الزاهد “علي موقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر رومانسية الفنان أحمد فهمي، ووضع على خديها قبلة ما جعل “هنا” تخجل وتبتسم ببراءة.

وتغزل الفنان أحمد فهمي في خطيبته “هنا”، ونشر عبر حسابه على “إنستجرام” صورة معلقًا عليها قائلًا “قمر إيه ده إللي تتساوى بيه”، وأرفقها بكلمات من أغنية المطرب محمد حماقي “أحلى حاجة فيكي”، ووضع بجانبها خاتمًا وقلب كأنه يشير إلى رومنسيته لها .

 

كما طرح صورة أخرى تجمعه برفقة شقيقه كريم وزوجته كاتبًا عليها “العائلة زادت واحد”، وكأنه يشير إلى خطيبته هنا الزاهد.

قام الفنان أحمد فهمي، بتشغيل أغنية المطرب “رامي جمال” ليظهر حبه تجاه الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى فرحة الفنانة وابتسامتها التي لم تفارقها خلال حفلة الخطوبة.

وقبلت الفنانة هنا الذاهد، خطيبها أحمد فهمي عقب تقطيعها التورتة، وأعطى الفنانة خطيبته علبة مجوهرات بيضاء اللون متواجد بها خاتم الماظ براق اللون.

وكشف عدد من جمهور الفنانة هنا الذاهد فيديو لها يظهر فيه رقص الفنانة مع خطيبها، ويظهر أيضًا بعض الضحك والمزاح من الثنائي.

علق الفنان أحمد فهمي، على صورتين له مع هنا قائلًا ” هي ملكتي”، ومن جانبها نشرت هنا صورة لها مع خطيبها وأرفقتها بإيموشن قلب.

بينما نشر كريم فهمى، صورة عبر حسابه الرسمى على إنستجرام صورة جمعته بشقيقه وزوجته وهنا الزاهد معلقًا “العائلة”، فيما يعد تأكيدًا واضحًا وصريح للأخبار اللتى انتشرت فى الفترة الأخيرة حول ارتباط أحمد فهمى وهنا الزاهد.

وأضاف الفنان أحمد فهمي أنه عقب طلاقه من

 

منة حسين فهمي، تعرف على الفنانة هنا الذاهد وبدأت بينهم قصة حب استمرت شهر، ونشر على موقع التواصل الإجتماعي بعضًا من صورهما وهما في إحدى الكافيهات برفقة أخيه كريم وزوجته.

ويذكر أنه، كانت الفنانة هنا الزاهد تدعم الفنان في إحدى زيارتها له في موقع تصوير فيلمه الجديد “الكويسين”، الذي سيعرض في عيد الأضحى المقبل، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ورفض الأثنين التعليق على نبأ خطوبتهما، لإبعاد الصحف عن الإحتفال.

ومن جانبها، أن الفنانة هنا الذاهد شاركت في فيلم “بني أدم” الذي سيعرض في عيد الأضحى المبارك.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.