الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / فيلم جديد داخل سباق عيد الأضحى

فيلم جديد داخل سباق عيد الأضحى

كتب: السيد أحمد عوض

قال المخرج سيف يوسف، إنه تم الإنتهاء من تصوير فيلمه “عمر خوريستو” والأنتهاء من المونتاج والميكساج والتلوين استعدادًا لعرضه في عيد الأضحى المقبل.

وبعد ألحاح كبير من السيناريست جوزيف فوزي على المخرج سيف يوسف لمشاركته في الفيلم وافق وتم ترشيحه في الفيلم، وعقدا جلسة مع الشركة المنتجة له.

وأوضح المخرج على أن صناع الفيلم بذلوا جهدًا كبيرأ ومشقه وواجهوا صعوبات كثيرة، إثرا تصوير الفيلم في أماكن كثيرة في لبنان والقاهرة والإسكندرية وتصويره ما بين بحار وجبال وبين الجمهور بالشارع ووجود تفجيرات وكل ذلك يحتاج إلى دقة لإنتاج فيلم شيق وممتع يجذب الجمهور.

أعلن المخرج في تصريحات صحفية له أن فيلم “عمر خريستو”، يبدو من النوع الأكشن والإثارة التشويقي، وتدور أحداث الفيلم بين لبنان والقاهرة والإسكندارية.

وتظهر سعادة المخرج سيف يوسف، بهذه التجربة التي تجمع مجموعة من الفنانين وامتلاكهم هذه الموهبة الفنية، ويضم الفيلم عددًا من الفنانين منهم الفنان الكبير لطفي لبيب، وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبد الوهاب، ومحمود تركي، واحمد السلكاوي.

وكشف المخرج أنه، ينتظر عرض مسلسل “سرايا حمدين” الشهر المقبل، وعقب أجازة عيد الأضحى يستعد المخرج للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد.

عمر خريستو” قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقي تصويرية كريم عرفه، ومونتاج سامح ماهرن واستايلست إيمان مصطفي.

ويعد شركة تراڤلرز ميديا للإنتاج الفني ثالث فيلم تنتجهة عقب فيلمي مرسي أبو العباس ورحله يوسف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.