الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ملخص الشوط الثاني من مباراة المقاصة والزمالك
الزمالك والمقاصة _ صورة أرشيفية
الزمالك والمقاصة _ صورة أرشيفية

ملخص الشوط الثاني من مباراة المقاصة والزمالك

انتهت مباراة المقاصة والزمالك، بفوز مستحق على المقاصة بهدف نظيف، أحرزه المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، بعد ركنيه من جهة اليمين، في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

بدأ الشوط الثاني، بهجوم حاد من المقاصة، ولكن سرعان ما تراجع هذا الهجوم إلى الدفاع، بعد التدخل الفني من جانب المدير الفني لنادي الزمالك، بنزول محمد إبراهيم، على حساب كهربا، الذي كان بعيد كل البعد عن مستواه.

هاجم الزمالك المقاصة، وهدد مرمى أحمد عادل عبدالمنعم في أكثر من مناسبة لعل أبرزها تسديدة إبراهيم سعيد، والتي تصدى لها ببراعة، وإنقاذ انفراد كاسونجو.

المباراة شهدت حالة طرد وحيدة “جون أنطوي” مهاجم المقاصة، بعد التعدي على لاعب الزمالك بهاء مجدي.

حالة تحكيمية مثيرة، حيث قام لاعب المقاصة بتصدي تسديدة من إبراهيم حسن، في منطقة الجزاء، في لقطة واضحة تؤكد على لمس الكرة عن تعمد، حيث لم تكن اليد في الوضع التشريحي المنطقي ليها، ولكن على الرغم من قرب الحكم من اللعبة، ووضوح زاوية الرؤية، إلا أنه لم يحتسب ضربة جزاء.

الزمالك نستطيع القول أنه في ثوب جديد هذا الموسم، لعب على المرتدات، الضغط من الأمام، اللعب الجماعي السريع.

الزمالك، بعد هذه المباراة اصبح لديه 7 نقاط، حيث استطاع تحقيق الفوز في مبارتين الاتحاد السكندري والمقاصة وتعادل وحيد أمام الجيش.

أما المقاصة، فيتجمد رصيده من النقاط عند الثلاث نقاط، حيث استطاع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة أمام المقاولون، وهزم في مبارتين من سموحة والزمالك.

إقرأ أيضًا:

ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والمقاصة

هدف الزمالك كاسونجو في مصر المقاصة اليوم

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.