الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد صلاة العيد في البحيرة
صلاة العيد الأضحى
صلاة العيد الأضحى

موعد صلاة العيد في البحيرة

كتب: محمد فايز

يستعد المسلمون للاحتفال بعيد الأضحى المبارك والذي يقوموا فيه بذبح الأضحية وتوزيعها على بعضهم البعض وعلى الفقراء من أهل بلادهم، للتودد والتهادي والتحاب، ويقدم لكم موقع “المبدأ” موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة البحيرة، والتي يحرص الكثير على أدائها في الساحات التي تخصصها كل محافظة.

يحين موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة البحيرة في الخامسة وثلاثة وخمسين دقيقة، حسب التوقيت المحلي للمحافظة، لذا يراعى الالتزام بالمواعيد المحددة حرصا على أداء صلاة العيد وتجنب فوات الوقت.

وأعلنت مديرية الأوقاف بالبحيرة عن الانتهاء من تجهيزات الساحات التي حددتها بالمحفظة، ليبلغ عددها ثلاثمائة واثنين وثلاثين ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى اختيار الوزارة أفضل مشايخ الأوقاف لإلقاء خطبة العيد بعد الفراغ من الصلاة، مع توفير مشايخ للتكبير في الساحات قبل الصلاة.

وتكون خطبة العيد عن الأضحية، لتتناول سبب تضحية المسلمين وسبب سنها وكيفية تقسيمها وتوزيعها والأشخاص التي لابد من توزيع عليهم لحوم الأضاحي، وشروط الأضحية.

إقرأ أيضًا:

رسائل وتوصيات من خطبة حجة الوادع

الحكومة: لا نيه لدى الوزارة لفرض ضرائب على المواشي

موعد صلاة عيد الأضحى في محافظة الشرقية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.