الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباريات اليوم الجمعة 17/8 في الدوري القطري

موعد مباريات اليوم الجمعة 17/8 في الدوري القطري

أحمد زناتي

يشهد اليوم الجمعة، افتتاح الجولة الثالثة من مباريات دوري نجوم قطر، ويشتمل اليوم الأول على مبارتين الأولى بين فريق أم صلال والأهلي القطري، والثانية بين السيلية ونادي قطر.

المبارا الأولى ” أم صلال والأهلي القطري”


يواجه نادي أم صلال نظيره القطري في المباراة التي يستضيفها ستاد”جاسم بن حمد” ومن المقرر أن تنطلق المبارة في الساعة 4.25 مساءًا بتوقيت القاهرة، يأتي ذلك في إطار منافسات دوري نجوم قطر.

ترتيب الفرق في الدوري القطري

يحتل النادي القطري المركز السادس برصيد ثلاثة نقاط، وكان فريق الأهلي قد تلقى هزيمة من نادي الريان بهدفين مقابل لأشئ في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تمكن من الفوز علي نادي قطر بهدفين نظيفين.

وفي الجانب الأخر يحتل نادي أم صلال المركز العاشر بعدد نقطة وحيدة، حيث لقي هزيمتة في بداية الجولة الأولى من نادي السيلية بنتيجة 2-1،وتعادل في الجولة الثانية مع نظيره الريان بهدف مقابل لهدف، يأتي ذلك ضمن منافسات الدور القطري الممتاز .

المباراة الثانية ” قطر والسيلية”

يستعد نادي قطر لملاقات نظيره السيلية في القاء الذي ينطلق على ملعب “جاسم بن حمد” في تمام الساعة 6.35 بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري القطري الممتاز.

ترتيب الفريقين في دوري نجوم قطر

يحتل نادي قطر المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نادي الغرافة، وخسارتة من فريق الأهلي القطري بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجواة الأولى والثانية من البطولة.

بينما يأتي بعده في ترتيب جدول الدوري نادي السيلية برصيد ثلاثة نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى علي نادي أم صلال بهدفين مقابل لأ شئ، وتلقي هزيمتة في الجولة الثانية من فريق الغرافة بهدفين مقابل هدف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.