الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباريات اليوم الجمعة 17-8 في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباريات اليوم الجمعة 17-8 في دوري أبطال إفريقيا

تستأنف اليوم الجمعة، مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، بمجموعة من المباريات القوية والحاسمة لتأهل بعض الفرق أو خروجها بشكل رسمي من البطولة.

مباراة حورية كوناكري وتوغور بور

يستضيف نادي حورية كوناكري فريق توغور بور في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل حوريا كوناكري المباراة وهو في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع نادي صنداونز، ويتذيل نادي توغو بور ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز

تلعب مباراة الوداد المغربي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الوداد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، وحال فوزه في مباراة اليوم يصعد رسميًا إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

مباراة وفاق سطيف ومازيمبي

يستضيف نادي وفاق سطيف الجزائري فريق مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة، في قمة مباريات الجولة الخامسة، حيث تلعب المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب مازيمبي المباراة وهو في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويتبقى له نقطة وحيدة لضمان تأهله إلى درو ربع نهائي البطولة، بينما يأتي وفاق سطيف في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، ولا بديل أمامه سوى في الفوز، وحال تعادله أو خسارته في مباراة اليوم يخرج رسميًا من البطولة.

مباراة الترجي والأهلي

يحل المارد الأحمر ضيفًا على نادي الترجي الرياضي التونسي، حيث تلعب المباراة  في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع الأهلي في مباراة الجولة الأولى سلبيًا والفوز على تاونشيب في مباراة الجولة الثانية، والفوز على كمبالا في الجولة الثالثة والرابعة.

بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على تاونشيب في مباراة الجولة الثالثة والرابعة، وخسارة وحيدة أمام كمبالا سيتي بهدفين نظيفين.

مواضيع متعلقة…

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا كاملة 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.