الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / توقيت صلاة العيد في جنوب سيناء

توقيت صلاة العيد في جنوب سيناء

كتب: محمد فايز

ينتظر المسلمون عيد ليس كأي عيد بل هو مختلف في الاحتفالات والخروجات، لاسيما في المناطق الجميلة مثل محافظة جنوب سيناء وما يتبعها من مدن أثرية وسياحية بجوها اللطيف، يقدم لكم موقع “المبدأ” توقيتات صلاة عيد الأضحى المبارك، الذي فيه يضحي المسلمون اقتداءا بسيدنا إبراهيم عندما أرسل الله له كبشا فداءا عن سيدنا إسماعيل عليهما السلام.

ويختلف توقيت صلاة عيد الأضحى بمحافظة جنوب سيناء من مدينة لأخرى فمدينة طابا يحين موعد صلاة العيد بها في الخامسة والنصف وسبع دقائق من صباح الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، أما في مدينة العريش فيصلي المسلمون صلاة عيد الأضحى المبارك في الخامسة وتسع وثلاثين دقيقة، بينما تحين صلاة عيد الأضحى في العريش في تمام الخامسة وواحد وأربعين دقيقة.

كما يؤدي المسلمون صلاة عيد الأضحى المبارك في مدينة سانت كاترين في الخامسة واثنين وأربعين دقيقة، وفي مدينة الطور يحين موعدها في الخامسة وثلاثة وأربعين دقيقة، بينما يحين موعدها في مدينة الغردقة في الخامسة وأربعة وأربعين دقيقة.

وأنهت وزارة الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء كافة استعداداتها لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وأعدت 16 ساحة وأربعة وخمسون مسجدا للصلاة فيهم، بالإضافة إلى انتقائها مجموعة من المشايخ لإمامة الناس وإلقاء الخطب بعد الصلاة، من خيرة رجالها.

إقرأ أيضًا:

لماذا سمي يوم عرفة بهذا الاسم؟

المبدأ يقدم بالصور أماكن خروجات لـ عيد الأضحى المبارك

تعرف على حكم بيع جلود الأضاحي والطريقة الصحيحة للتصرف فيها

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.