الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / 10 معلومات عن مباراة المصري ويونياو دو سونجو
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

10 معلومات عن مباراة المصري ويونياو دو سونجو

يلتقي النادي المصري البورسعيدي مع نظيره يونياو دو سونجو، غدًا الأحد الموافق 19 أغسطس، في اللقاء الذى يجمعهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ويونياو دو سونجو

يواجه النادي المصري فريق يونياو دو سونغو، في المباراة التي يستضيفها ستاد” فيرو فيارو” والتي من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات البطولة الكونفودرالية.

نتائج الفريقيين في دوري المجموعات 

– يلعب المصري البورسعيدي في المجموعة الثانية مع نادي الهلال السوداني، و النهضة المغربي، و يونياو دوسونجو، لم يحقق أي لقب في البطولة الكونفودرالية.

فاز المصري البورسعيدي في مباراتين الأولى علي نظيره يونياو دوسونجو بهدفين نظيفين، وتمكن من الفوز على نادي نهضة بركان بنتيجة1-0.

تعادل المصري البورسعيدي في مباراتين خلال مشواره في البطولة الأولي مع نادي الهلال بهدف مقابل لهدف، وتعادل سلبيًا مع فريق نهضة بركان بنتيجة 0-0، لم يهزم الفريق البورسعيدي في أي مباراة خلال مشواره في دور المجموعات.

يحتل النادي المصري المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، في حالة فوزه في هذه المباراة أو التعادل يتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الكونفدرالية.

يأتي اللاعب أحمد جمعة في صدارة هدافي الفريق في الكونفيدرالة، حيث قام بتسجيل هدفين في مباراته مع يونياو دوسونجو التي انتهت بهزيمته بهدفين مقابل لاشئ.

يتذيل نادي يونياو دو سونغو جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بعد تعادله مع نادي الهلال بنتيجة 2-2،  وهزيمته من النادي المصري في مباراة الذهاب من الجولة الأولى، والفوز عليه أيضًا من قبل نادي النهضة بهدفين مقابل لاشئ.

مواضيع متعلقة…

ترتيب مجموعة المصري في الكونفيدرالية 2018

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.