الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المجانية الناقلة لمباراة المصري ويونياو دو سونجو اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المصري ويونياو دو سونجو اليوم

 

موعد مباراة المصري ويونياو دي سونجو

يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره الموزمبيقي، في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ستاد فيرو فيارو، والتي من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

نتائج المصري في البطولة الكونفدرالية

يدخل الفريق المصري المباراة وهو يتصدر المركز الأول في المجموعة الثانية من البطولة الكونفدرالية برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على يونياو دو سونجو في الجولة الأولى بهدفين دون رد فعل، وتعادل في الجولة الثانية مع نادي الهلال السوداني بهدف لمثله، وتعادل سلبيًا مع نادي نهضة بركان في مباراة الذهاب بالمغرب، وفاز في الجولة الرابعة على نهضة بركان في بورسعيد بهدف مقابل لأشئ.

نتائج يونياو دو سونجو في البطولة الكونفدرالية 

يحتل فريق نادي يونياو دو سونجو المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بعد تعادله مع نادي الهلال بنتيجة 2-2، وهزيمته من النادي المصري في مباراة الذهاب من الجولة الأولى، والفوز عليه أيضًا من قبل نادي النهضة بهدفين مقابل لأ شئ.

 

القنوات المجانية الناقلة للمباراة

تنقل قناة beIN Sports 9HD المباراة التي تنطلق بين الفريقيين، ضمن مباريات الجولة الخامسة، القناة الرسمية المالك الحصري لحقوق البث.

كما سيتم نقل المباراة على قناة  SNRT التي تبث على الترددات الأرضية بالمملكة المغربية، وكذلك قناة TVT التي تبث على الترددات الأرضية، بالإضافة إلى القنوات الأرضية التي يحددها اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.