الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة القليوبية
صلاة العيد
صلاة العيد

موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة القليوبية

كتب: السيد أحمد عوض

يأتي موعد صلاة عيد الأضحى في محافظة القليوبية في تمام الساعة 5:57 دقيقة وهذا من ضمن ما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية لمواعيد صلاة العيد لكل محافظة من محافظات مصر.

وأعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تجهيز 450 ساحة وتوزيعها على مختلف مراكز وقرى المحافظة استعدادًا لإستقبال عيد الأضحى المبارك، وتم ذلك التنسيق مع الشيخ صفوت أبو السعود وكيل مديرية الأوقاف بالمحافظة.

وقال الشيخ صفوت أبو السعود وكيل مديرية الأوقاف، إنه تم اختيار الساحات وفق معايير وضوابط موضوعه من الوزارة، وتعين إمام أساسي وأخر احتياطي لكل ساحة ليحل محله في حالة تغيب الإمام الأصلي

وشدد على أن هذه الساحات مخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى ولا تستغل في اعمال أخرى، مؤكدًا أن هذا العام قد زادات صكوك الأضحية في المحافظة.

تعد شبرا الخيمة اكبر مدينة في المحافظة، وتضم المحافظة 11 مدينة، و7 مراكز، 2 حي، و46 وحدة محلية قروية، إجمالي عدد السكان 4,340,000 نسمة (عام 2006)، وتبلغ مساحة المحافظة حوالي 1,001.09 كم².

إقرأ أيضًا:

أماكن خروجات العيد في محافظات مصر 

الطريقة الصحيحة والشرعية لتقسيم الأضحية

المبدأ يقدم بالصور أماكن خروجات لـ عيد الأضحى المبارك

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.