الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أهداف وملخص مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم
الأهلي والإسماعيلي

أهداف وملخص مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

يستضيف المارد الأحمر نادي وادي دجلة اليوم الثلاثاء، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلعب المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة أون سبورت الرياضية، وقناة بيراميدز، وقناة نايل سبورت الرياضية.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة وادي دجلة

بدء المدير الفني الفرنسي للمارد الأحمر باتريس كارتيرون، تشكيلة المباراة لمواجهة وادي دجلة وجاءت كالأتي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وساليف كوليبالي وعلي معلول وأحمد فتحي في خط الدفاع، وحسام عاشور وهشام محمد في خط الوسط الدفاع، ووليد سليمان وناصر ماهر وميدو جابر ثلاثي ماقبل خط الهجوم، ووليد أزارو في خط الهجوم.

تشكيلة وادي دجلة الرسمية لمواجهة الأهلي

بدء نادي وادي دجلة المباراة بالتشكيلة الأتية، محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، وسالم صافي وأسامة العزب ومحمود مرعي وسيد سالم في خط الدفاع، وبوزاس ومحمد محمود ومحمد هلال وكريم ممدوح وإبراهيم نداي في خط الوسط، ودود الجباس مهاجم وحيد.

نتائج الأهلي في الدوري المصري

يأتي الأهلي في المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2018-2019، برصيد 4 نقاط، بعد لعبه مبارتين فقط في الدوري، تمكن من الفوز على نادي المصري في مباراة الجولة الثانية، وتعادل بهدف لمثله أمام الإسماعيلي في مباراة الجولة الأولى.

نتائج وادي دجلة في الدوري المصري قبل المباراة

لعب وادي دجلة 3 مباريات في الدوري المصري، لم يتمكن سوى من حصد نقطة وحيد، حيث خسر من بتروجيت في مباراة الجولة الرابعة، وخسر من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية، وتعادل إيجابيًا بهدف لمثله مع الداخلية في مباراة الجولة الأولى.

أبرز نتائج الجولات الثلاث الماضية في الدوري

يتصدر ترتيب الدوري المصري، فريق الزمالك بفارق الأهداف عن منافسيه نادي بيراميدز والانتاج الحربي وسموحة برصيد 7 نقاط لكلٍ منهما بعد فوزهم في مبارتين والتعادل في مباراة وحيدة، وحال فوز الأهلي في مباراة اليوم يتساوى معهم في النقاط، ويأتي في المراكز الثلاث الأخيرة نادي حرس الحدود ووادي دجلة وطلائع الجيش بنقطة وحيدة لكلٍ منهما.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

بدء نادي وادجلة المباراة وهو ضاغطًا على الأهلي في الدقائق الأولى من المباراة، وحاول دجلة تسجيل هدف والسيطرة على مجريات المباراة في 5 دقائق الأولى من عمر المباراة.

وحصل الأهلي في الدقيقة ال8 من عمر المباراة، على ضربة حرة غير مباشر من داخل منطقة الجزاء، بعد خطأ فادح من مدافع نادي وادي دجلة.

وضاعت فرصة هدف كبيرة في الدقيقة 10 بعد سوء تسديدة من وليد سليمان للضربة الحرة الغير مباشرة.

وبعد هجمة منظمة في الدقيقة 20 من عمر المباراة، أنهاها إبراهيما نداي بتسديدة قوية لتخرج ركنية لوادي دجلة.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة، أضاع وليد سليمان فرصة هدف مؤكدة بعد إنفراد تام بالمرمى، بعد تمريرة أكثر من رائعة من وليد أزارو، ويتصداها بطريقة صحيحة محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 23 كاد دجلة أن يسجل الهدف الأول بعد أكثر من تمريرة داخل منطقة جزاء الأهلي، ولكن تسدد فوق المرمى.

وفي الدقيقة 27 بعد هجمة منظمة من وادي دجلة، ولكن التمريرة قبل الأخيرة بسوء ويقطعها دفاع الأهلي.

وحصل دجلة على خطأ في الدقيقة 30، وسددها بقوة ولكن حارس مرمى الأهلي الشناوي يتصدى.

وسدد لاعب دجلة صاروخية في الدقيقة 32 من عمر المباراة، ومحمد الشناوي حاضر ويتصدى وينقذ فرصة هدف مؤكد لوادي دجلة.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط سيطرة شبه كاملة لنادي وادي دجلة على مجريات المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، وأخطر فرصة هدف في اللقاء، كاد الأهلي أن يسجل الهدف الاول في المباراة، بعد عرضية من أحمد فتحي، ووليد أزارو يضيع فرصة هدف مؤكد بعد انفراد تام بالمرمى.

وفي الدقيقة 55 انفرد وليد سليمان بالمرمى، بعد تمريرة منضبطة ولكن الحكم يحتسبها تسلل.

وضاعت فرصة هدف مؤكد من الأهلي في الدقيقة 57 من ناصر، ماهر بعد انفراد تام بالمرمى، وتصدى قوي لمحمد عبد المنصف نجم المباراة.

وفي هجمة هي الأجمل في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد أكثر من ترقيصة لمدافعي وادي دجلة من عمرو السولية، وصناعة كرة بطريقة ممتازة ولكن عبد المنصف حاضر ويتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تمريرة من لاعب وادي دجلة من على حدود منطقة الجزاء، ويتصدى لها محمد الشناوي، ولكن تفلت من يده ليضيع مهاجم دجلة فرصة هدف مؤكد بجوار المرمى.

وتمكن المارد الأحمر من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق صلاح محسن البديل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

الهدف الأول صلاح محسن

مواضيع متعلقة…

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.