الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هدف صلاح محسن في وادي دجلة اليوم

هدف صلاح محسن في وادي دجلة اليوم

تمكن صلاح محسن من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد مباراة أكثر من رائعة، لتشتعل المباراة في الدقائق ال10 الأواخر من المباراة.

بدء المدير الفني الفرنسي للمارد الأحمر باتريس كارتيرون، تشكيلة المباراة لمواجهة وادي دجلة وجاءت كالأتي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وساليف كوليبالي وعلي معلول وأحمد فتحي في خط الدفاع، وحسام عاشور وهشام محمد في خط الوسط الدفاع، ووليد سليمان وناصر ماهر وميدو جابر ثلاثي ماقبل خط الهجوم، ووليد أزارو في خط الهجوم.

يأتي الأهلي في المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2018-2019، برصيد 4 نقاط، بعد لعبه مبارتين فقط في الدوري، تمكن من الفوز على نادي المصري في مباراة الجولة الثانية، وتعادل بهدف لمثله أمام الإسماعيلي في مباراة الجولة الأولى.

وحال انتهاء المباراة بتلك النتيجة، يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 7 نقاط بالتساوي مع الانتاج الحربي والزمالك وبيراميدز وسموحة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

لمشاهدة هدف صلاح محسن وملخص المباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.