الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تغييرات في لعب المنتخب على طريقة “محمد صلاح”
منتخب مصر
منتخب مصر

تغييرات في لعب المنتخب على طريقة “محمد صلاح”

قال “هاني رمزي” المدرب المساعد لمنتخب مصر، إن قائمة المنتخب الوطني لمباراة “النيجر” ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019)، لن تشهد تغييرات كبيرة، حيث سيتم الاعتماد على العناصر التي شاركت في المونديال، ما عدا اللاعبين المصابين، مثل “عبدالله السعيد”، واللاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم مثل “رمضان صبحي”.

وأضاف خلال تصريحات لـ”سكاي نيوز”، أن المدير الفني للمنتخب الوطني “أجيري”، يلعب بطريقة مختلفة تمامًا، فهو يميل إلى الطريقة الهجومية، على عكس المدير الفني السابق للمنتخب “هيكتور كوبر”، والذي كان يلعب بطريقة دفاعية بحتة لم تنل إعجاب الكثير.

وأشار إلى أن “أجيري” يسعى إلى تغيير الطريقة التي كان يلعب بها محمد صلاح مع المنتخب، لتصبح أقرب إلى الطريقة التي يلعب بها مع فريقه الإنجليزي ليفربول، مشيرًا إلى أنه لن يعتمد على طريقة المهاجم الصريح، فمحمد صلاح سيكون بمثابة مهاجم ثان.

إقرأ أيضًا:

موعد مباريات الجولة الرابعة في الدوري المصري

هدف صلاح محسن في وادي دجلة اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.