الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سوهاج .. إقبال كثيف على الحدائق والمتنزهات

سوهاج .. إقبال كثيف على الحدائق والمتنزهات

كتب: السيد أحمد عوض

أفاد اللواء عبد المنعم محافظ سوهاج، أن الحدائق العامة والمتنزهات تهشد إقبالًا كثيفًا في ثاني أيام عيد الأضحى، مشيرًا إلى توافد الكثير من مختلف المراكز والقرى، على كورنيش النيل الشرقى، وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان، وحمام السباحة بالإستاد الرياضى، والأندية المختلفة للاحتفال بعيد الأضحى.

وشدد عبد المنعم على توفير كافة الخدمات للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات والتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وتسير العبارات النهرية كمعديات لنقل المواطنين إلى الجزيرة، ويعتبر بعض الأهالي أن هذه المعديات تعطى رونق جذاب وجمال خلاب للجزيرة، نظرًا للتحرك بها في وسط النيل.

وكلف “عبدالمنعم” رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بالمتابعة الميدانية المكثفة للوقوف على احتياجات المواطنين.

وهناك أكثر من مائة سيارة إسعاف منتشرة في مختلف المحافظة لتوفير الخدمات الطبية، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.

وكانت المحافظة قد استعدت لهذه المناسبة من خلال إعلان حالة الطوارئ بكل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، ومديريات الخدمات ومديرية الأمن والمرور والإسعاف والمسطحات المائية، بهدف توفير سبل الراحة للمواطنين وتوفير أجواء حضارية آمنة للاحتفال.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.