الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة المصري والاتحاد السكندري اليوم
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أهداف مباراة المصري والاتحاد السكندري اليوم

يستضيف النادي المصري البورسعيدي فريق الاتحاد السكندري اليوم، السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري والاتحاد اليوم

بدأت المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة أون سبورت والنيل الرياضية.

تشكيلة المصري ضد الاتحاد السكندري اليوم

بدء المدير الفني للنادي المصري حسام حسن تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- محمود السيد في حراسة المرمى، وإسلام عيسى وإيزي إيميكا، ومحمد كوفي وأحمد شكري، ومحمد مصطفى شطة، وأحمد شوشة، ومحمد عبد اللطيف جريندو، وعمرو موسى، ومحمد جابر بركات، ومحمود وادي.

تشكيلة الاتحاد أمام المصري اليوم

بدء النادي الاتحاد السكندري، المباراة بالتشكيلة الأتية، محمود الزنفلي وويلسون أكاكيو، وأحمد مجدي ونور السيد، ومحمد عاشور الأدهم، وكريم الديب، وأحمد داوودا ومحمد بازوكا، وخالد قمر ومحمد ناجي جدو، وفي خط الهجوم، رزاق سيسيه.

نتائج المصري في الدوري المصري

يأتي النادي المصري البورسعيدي في المركز ال12 في ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وحيدة، أمام الجونة في الجولة الأولى في الدوري المصري، والخسارة في المباراة الثانية والثالثة.

ويسير أبناء المدرب المصري حسام حسن، بخطى ثابتة نحو بطولة الكونفيدرالية، بعد تمكنه من الصعود إلى دور ربع نهائي الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في مبارتين والتعادل في ثلاث مباريات في دور مجموعات البطولة.

نتائج الاتحاد في الدوري المصري

يتساوى الاتحاد السكندري مع المصري في عدد النقاط، ويأتي خلفه في المركز 13 برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في مباراة وحيدة، أمام الإسماعيلي.

مواضيع متعلقة…

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.