الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي فريق برايتون، اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب المباراة في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي نادي ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مبارتين، الأولى على وست هام يونايتد، برباعية نظيفة، والثانية على نادي كريستال بالاس.

فيما يتصدر نادي مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد لعبه 3 مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول وتشيلسي.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي، في المركز الرابع في الدوري، ولم يتمكن من حصد أي لقب، وخسر في نهائي دوري أبطال أوربا، من ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

تشكيلة ليفربول الرسمية ضد برايتون

بدء المدير الفني الألماني يورجن كلوب تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:-  أليسون في حراسة المرمى، وأرونولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون في خط الدفاع، وميلنر وفينالدوم وكيتا في خط الوسط، وفي الهجوم، ساديو ماني والمصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليعلن عن أول أهداف المباراة.

الهدف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.