الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هدف محمد صلاح أمام برايتون اليوم
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

هدف محمد صلاح أمام برايتون اليوم

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة للريدز.

ويأتي نادي ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مبارتين، الأولى على وست هام يونايتد، برباعية نظيفة، والثانية على نادي كريستال بالاس.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، في مباراة فريقه في الجولة الأولى أمام وستهام يونايتد، وتمكن من صناعة هدف في مباراة الجولة الأولى.

ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، ونجم نادي مانشستر سيتي برصيد 3 أهداف لكلٍ منهما، بعد مرور جولتين فقط من بطولة الدوري.

وبدء نادي ليفربول المباراة بالتشكيلة الأتية، أليسون في حراسة المرمى، وأرونولد وجوميز وفان دايك وروبيرتسون في خط الدفاع، وميلنر وفينالدوم وكيتا في خط الوسط، وفي الهجوم، ساديو ماني والمصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.