الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الترجي وتاونشيب رولرز في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الترجي وتاونشيب رولرز في بطولة إفريقيا

يخوض نادي تاونشيب رولرز مباراة قوية مع نظيره الترجي التونسي، الثلاثاء الموافق 28 أغسطس، والتي تجمعهما في إطار افتتاح الأسبوع السادس من بطولة الكأس الإفريقية.

موعد مباراة تاونشيب والترجي التونسي 

يلتقي الفريق البوتسواني مع نادي الترجي التونسي، في المباراة التي يستضيفها ملعب بوتسوانا  الوطني، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

نتائج تاونشيب والترجي في البطولة الإفريقية

يدخل الفريق التونسي المباراة وهو يحتل المركز الثاني بعد المارد الأحمر في جدول ترتيب المجوعة الأولى في البطولة الإفريقية برصيد 10 نقاط، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الأول من دوري المجموعات مع نادي الأهلي بنتيجة 0-0،  وفاز على نادي تاونشيب برباعية مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية، وفاز في مباراة الجولة الثالثة الرابعة  على نادي كمبالاسيتي، بينما لقي هزيمتة من المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن مباريات بطولة إفريقيا.

بينما يتذيل الفريق البوتسواني قائمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3نقاط، يأتي ذلك بعد الفوز على نادي كمبالا سيتي في مباراة الجولة الأولى بهدف مقابل لاشئ، وفاز عليه النادي الأهلي في مباراة الجولة الثالثة والرابعة، كما لقي خسارة من  فريق كمبالاسيتي بهدف نظيف، في مباراة الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.