الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية

موعد مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفدرالية

يلتقي فريق المصري مع نادي الهلال السوداني، الأربعاء المقبل الموافق 29 أغسطس، في مباراة قوية تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات في البطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري والهلال

يستضيف النادي المصري نظيره السوداني في مباراة قوية تجمع بينهما على ملعب بورسعيد، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

نتائج المصري والهلال في بطولة الاتحاد الإفريقية

يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من البطولة الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على نادي يونياو دو سونجو بهدفين مقابل لاشئ في مباراة الذهاب في الجولة الأولى، و وقع في فخ التعادل في مباراة الجولة الثانية مع فريق الهلال السوداني، وتعادل في مباراة الذهاب مع نادي نهضة بركان في الجولة الثالثة وفاز في مباراة العودة بهدف نظيف، وتعادل إيجابيًا مع فريق يونيا دو سونجو في مباراة الجولة الخامسة من البطولة الكونفدرالية.

بينما يأتي الفريق السوداني في موأخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، حيث لقي هزيمته في مباراة الجولة الأولى من نادي نهضة بركان، وتعادل في مباراة الجولة الثانية والثالثة والرابعة، وفاز عليه نادي نهضة بركان في مباراة العودة بهدفين مقابل لاشئ في مباراة الجولة الخامسة من البطولة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.