الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباريات اليوم الأثنين 27/8 في الدوري الإسباني
الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

موعد مباريات اليوم الأثنين 27/8 في الدوري الإسباني

يشهد اليوم الأثنين الموافق 27 أغسطس، انطلاق اليوم الرابع من الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإسباني، وينطلق اليوم مباريتين الأولى بين نادي ليفانتي وسلتا فيجو، والثانية بين نادي اتلتيك بيلباو وهويسكا.

المباراة الأولى ليفانتي وسلتا فيجو 

يلتقي نادي ليفانتي مع نظيره سلتا فيجو، في اللقاء الذي ينطلق بينهما على ستاد فالنسيا، و من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة والربع بتوقيت السعودية.

المباراة الثانية اتلتيك بيلباو و هويسكا 

يخوض نادي اتلتيك بيلباو مواجه قوية مع نادي هويسكا، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، والتي تنطلق في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

نتائج الفرق في جدول ترتيب الدوري الإسباني 

يدخل فريق ليفانتي المباراة وهو يحتل المركز ال6 برصيد 3نقاط، بعد الفوز على نادي ريال بيتيس، بينما يحتل نادي سلتا فيجو المركز ال11 برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل مع فريق إسبانيول.

وعلى الجانب الآخر يحتل اتلتيك بيلباو  المركز ال8 برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على نادي ليجانيز بهدفين مقابل لاشئ، بينما يحتل فريق هويسكا في المركز ال9 برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على نادي إيبار بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.