الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولرز
الترجي
الترجي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولرز

يحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا على فريق تاونشيب رولرز في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب بوتسوانا الوطني.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعلق على المباراة، المعلق التونسي عصام الشوالي.

وضمن نادي الترجي التونسي الصعود لدور الربع النهائي مع النادي الأهلي، ويسعى نادي الترجي التونسي لتحقيق الفوز ليصعد إلى دور الربع النهائي كأول مجموعة.

وهناك فرصتين لصعود الترجي أول مجموعة، وهما الفوز على تاونشيب بأي نتيجة، وتعادل النادي الأهلي مع كمبالا سيتي، أو الفوز على تاونشيب وتعرض النادي الأهلي للخسارة من كمبالا سيتي.

وحقق الترجي الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة من الأهلي، ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف النادي الأهلي.

بينما لم يحقق إلا فوز وحيد على حساب كمبالا سيتي بهدف وحيد، وهزم في أربع مباريات.

قائمة الترجي المتوقعة لمباراة تاونشيب:

تضم القائمة 21 لاعباً وهم، معز بن شريفية وعلى الجمل وسامح الدربالى ومحمد أمين المسكينى وحسين الربيع وأيمن بن محمد وشمس الدين الذوادى وخليل شمام وفرانك كوم وفوسينى كوليبالى وغيلان الشعلالى ومحمد على منصر وسعد بقير وأنيس بن حتيرة وأنيس البدرى وطه ياسين الخنيسى ويوسف البلايلى وبلال الماجرى وآدم الرجايبى وهيثم الجوينى وماهر بالصغيّر.

إقرأ أيضًا:

لمشاهدة جدول ترتيب المجموعة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.