الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وكامبالا سيتي

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وكامبالا سيتي

يلعب المارد الأحمر فريق النادي الأهلي مباراة قوية ضد فريق كامبالا سيتي الأوغندي في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحتل صدارة المجموعة الأولى قبل اللقاء الختامي بفارق المواجهات المباشرة عن فريق الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثاني والذي تأهله بدوره رفقة النادي الأهلي لدور الثمانية.

ويسعى الأهلي في لقاء الثلاثاء إلى تحقيق الفوز لسببين الأول أحكام قبضته على صدارة المجموعة والتأهل في المرتبة الأولى والثاني الثأر من فريق كامبالا سيتي الأوغندي الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز على الشياطين الحمر في النسخة الحالية من الأميرة السمراء.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وكامبالا سيتي

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكن مباراة الأهلي وكامبالا سيتي ستكون متاحة على قنااة مفتوحة وهي القناة الثانية الأرضية التي تنقل مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية والتي تقام داخل الأراضي المصرية.

جدير بالذكر أن فريق كامبالا سيتي كان قد هزم الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات في مباراة شهدت الإطاحة بالكابتن حسام البدري من تدريب الأحمر.

وتمكن الأهلي من تحقيق ثلاث انتصارات على فريق تاونشيب رولز ذهابا وإيابا والترجي في رادس وتعادل في لقاء وحيد ضد الترجي في القاهرة وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة أمام كامبالا سيتي في أوغندا.

وخسر الأهلي نهائي النسخة الماضية بهدفين لهدف أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي الذي توج باللقب على حساب الأحمر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.