الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف اليوم
مولودية الجزائر

موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف اليوم

في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يستضيف نادي وفاق سطيف الجزائري فريق مولودية الجزائر، في ديربي الجزائر، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة المولودية ووفاق سطيف اليوم

تنطلق صافر اللقاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

نتائج مباريات مولودية الجزائر في دور مجموعات إفريقيا 2018

يأتي نادي مولودية الجزائر في المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثانية والنارية، بالتساوي مع نادي وفاق سطيف والدفاع الجديدي ب5 نقاط لكلٍ منهما، ويحتاج للفوز في مباراة اليوم ليصعد رسميًا، ولكن يحتاج إلى تعادل مازيمبي أو فوزه على نادي الدفاع الجديدي.

وتعادل مولودية الجزائر في مباراة الجولة الأولى أمام الدفاع الجديدي المغربي، بهدف لمثله، وفاز في المباراة الثانية أمام وفاق سطيف، وخسر في المباراة الثالثة أمام نادي مازيمبي، وتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام مازيمبي بهدف لمثله، وخسر في مباراة الجولة الخامسة أمام الدفاع الجديدي بهدفين نظيفين.

نتائج مباريات وفاق سطيف في دور مجموعات إفريقيا 2018

يتساوي مولودية الجزائر مع نادي وفاق سطيف في عدد النقاط، 5 لكلٍ منهما، ولكنه يتذيل جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، لصالح المولودية والدفاع الجديدي، وتأتي نتائجه كالتالي:-

خسر وفاق سطيف من مازيمبي في الجولة الأولى من مازيمبي برباعية مقابل هدف وحيد، وخسر في مباراة الجولة الثانية أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف، وفاز في مباراة الجولة الثالثة أمام الدفاع الجديدي بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في مباراة الجولة الرابعة أمام الدفاع بهدف لمثله، وتعادل في مباراة الجولة الخامسة أمام مازيمبي بهدف لمثله، ليتذيل ترتيب المجموعة.

النتائج التي تؤهل الفريقين:- 

يحتاج أي من الفريقين إلى الفوز في مباراة اليوم، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، ويحتاج إلى فوز مازيمبي على الدفاع الجديدي، أو الخسارة للدفاع من أجل ضمان الصعود رسميًا، إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

مواضيع متعلقة…

جدول مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.