الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولز اليوم
الترجي
الترجي

أهداف مباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولز اليوم

يلعب فريق الترجي الرياضي التونسي مباراته الأخيرة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا ضد فريق تاونشيب رولز البتسواني مساء اليوم في بتسوانا.

ويسعى الترجي إلى تحقيق انتصار جديد خارج ملعبه وتعويض خسارة الجولة الماضية ضد الأهلي بهدف نظيف في رادس.

ورغم حسم الترجي تأهله إلى دور الثمانية إلا أن اللقاء يمثل أهمية بالنسبة للفريق التونسي الذي يسعى إلى اقتناص صدارة المجموعة الأولى.

على الجانب الآخر يسعى فريق تاونشيب إلى الظهور الجيد على أرضه ووسط جماهيره أمام أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب وذلك بعد فقد الفريق المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بشكل رسمي.

وتمكن فريق الترجي من تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل في لقاء وحيد ضد النادي الأهلي وخسر في لقاء وحيد ضد المارد الأحمر أيضا ويمتلك الفريق عشر نقاط في المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الترجي و تاونشيب رولز اليوم

ينطلق لقاء الترجي الرياضي التونسي و تاونشيب رولز البتسواني في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع الترجي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي من دور الثمانية بعد خسارته من النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ملخص ونتيجة اللقاء

الترجي حاول هز شباك تاونشيب في البداية لكن محاولاته ومحاولات أصحاب الأرض فشلت في الوصول للشباك التي بقيت عزراء حتى نهاية المباراة ليتقاسم الفريقين نقاط اللقاء الختامي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.