الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي وكامبالا سيتي اليوم

القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي وكامبالا سيتي اليوم

يواجه النادي الأهلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية فريق كامبالا سيتي الأوغندي في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على ملعبه لحسم صدارة المجموعة الأولى التي يحتل الفريق المركز الأول فيها بالتساوي مع فريق الترجي الرياضي التونسي بعشر نقاط لكل منهما.

على الجانب الآخر لا تمثل المباراة جديد بالنسبة للفريق الأوغندي الذي فقد الأمل في المنافسة بعد تحقيقه لانتصار وحيد خلال الخمس مباريات التي خاضها في دور المجموعات.

الأهلي تعادل مع الترجي بدون أهداف في الجولة الأولى وخسر بهدفين نظيفين أمام فريق كامبالا سيتي في الجولة الثانية قبل أن يحقق ثلاث انتصارات متتالية على فريق تاونشيب رولز ذهابا وإيابا والترجي في رادس.

موعد مباراة الأهلي وكامبالا سيتي اليوم

تحدد موعد مباراة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكامبالا سيتي اليوم

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري على شاشتها مع تغطية حية من أرض الملعب.

وخصصت الشبكة قناة بي إن سبورت HD 1 لعرض مباراة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي.

الأهلي خسر نهائي النسخة الماضية بصعوبة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بعد هزيمته بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في بطولة ظهر فيها الفريق الأحمر بمستوى أكثر من رائع لكنه خسر اللقب في النهاية.

ويغيب الأهلي عن منصات التتويج الإفريقية منذ عام 2014 عندما توج المارد الأحمر بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه على حساب فريق سيوي سبورت.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.