الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / حزب النصر يكشف ما تناوله مؤتمر “مكافحة الإرهاب والهوية المصرية”

حزب النصر يكشف ما تناوله مؤتمر “مكافحة الإرهاب والهوية المصرية”

قال أيمن سمير أمين الشباب بحزب النصر، إن الحزب يعمل بمنظومة متكاملة وفق توجيهات السيد شريف الحسينى رئيس الحزب، لافتا أن الحسيني أصر على مشاركة شباب الحزب وشباب الأحزاب والقوى السياسية بشرم الشيخ بعنوان “مكافحة الإرهاب والهوية المصرية”، لمشاركة القوى السياسية فى رسم الخريطة المستقبلية فى مصر.
وأشار أيمن أن شباب الأحزاب استعرضوا خلال المؤتمر الرؤية المستقبلية لمصر، وتقديم أفكار تتعلق بالشأن السياسي وإرسال التوصيات للجهات المختصة من أجل مناقشتها وتطبيقها،  موضحاً أنه شارك أكثر من 400 شاب وفتاة من بينهم 100 من محافظة جنوب سيناء، وعدد من النواب السابقين، وقيادات سياسية وشعبية ورؤساء أحزاب.
وقسم  المؤتمر لثلاث محاور
اليوم الأول
كيفية مواجهة وتفادي الحرب النفسية والشائعات على الشباب.
اليوم الثانى
تطوير المجالس الشعبية والمحلية والصناعات الصغيرة المتوسطة ورائدة الأعمال  والحياة السياسية.
اليوم الثالث
الحديث لقوى الناعمة على تشكيل وعى الشباب.
ومن جانبه قال عمرو عبد القادر ممثل أمانة ذو الإعاقة لحزب النصر، خلال كلمته في المؤتمر، إنه يجب الاهتمام بذوي الإعاقة، مطالباً رؤساء الأحزاب الموجودين بالمؤتمر بأهمية التعامل مع قضية الأشخاص ذو الإعاقة
لافتا غلى أنه يجب أن يكون هناك دورات تدربيه لهم، وإتاحة الفرص أمام ذو الإعاقة لأخذ أماكنهم فى الحياة السياسية سواء بالبرلمان أو محليات أو أحزاب، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى أن عام 2018 هو عام ذو الإعاقة .
وحضر المؤتمر من حزب النصر الأستاذة ايناس أسامة أحمد والأستاذ محمد جابر والأستاذ عمرو عبد القادر والأستاذ أبو اليزيد، وتم تكريم أعضاء الحزب بشهادات تقدير ماعدا الأستاذ أبو اليزيد درع وشهادة.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.