الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بث مباشر مباراة المصري والهلال السوداني اليوم

بث مباشر مباراة المصري والهلال السوداني اليوم

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق الهلال السوداني مساء اليوم الأربعاء على ملعب بورسعيد في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى المصري الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط إلى تحقيق الفوز على الفريق السوداني والوصول إلى صدارة المجموعة التي يحتلها فريق نهضة بركان المغربي بعشر نقاط.

وحسم المصري تأهله عن المجموعة الثانية إلى دور الثمانية رفقة فريق نهضة بركان المغربي.

على الجانب الآخر فقد فريق الهلال السوداني المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بشكل رسمي ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني اليوم

تقرر انطلاق لقاء المصري البورسعيدي والهلال السوداني في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب بورسعيد معقل النادي المصري.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في السودان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة قوية ظهر فيها أبناء المدرب حسام حسن بشكل مميز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال السوداني اليوم

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بشكل حصري وستقوم قناة بي إن سبورتس HD1 بعرض اللقاء وعمل تغطية حية له.

وتمكن المصري البورسعيدي بقيادة المدرب الشاب حسام حسن من حسم تأهل تاريخي لدور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي البورسعيدي.

ويقدم المصري بطولة أكثر من رائعة هذا الموسم ويعتبر من أبرز المرشحين لحصد اللقب و إهداء مصر اللقب الثاني من البطولة الثانية في إفريقيا والتي لم يحققها في مصر سوى المارد الأحمر فريق النادي الأهلي في 2014 بعد فوزه في النهائي على فريق سيوي سبورت.

ويسعى حسام حسن إلى ترجمة نجاحاته مع الفريق البورسعيدي بالتتويج بلقب أفريقي غالي بعد أن فشل في تحقيق أزل ألقابه مع المصري مرتين الموسم الماضي بعد الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر ونهائي السوبر المصري..

مواضيع متعلقة…

ترتيب مجموعة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.