الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نائب كويتي: ما يقدمه صلاح لمصر يفوق خدمات الجيش لـ40سنة
محمد صلاح
محمد صلاح

نائب كويتي: ما يقدمه صلاح لمصر يفوق خدمات الجيش لـ40سنة

دعم النائب الكويتي “وليد الطبطبائي”، اللاعب المصري “محمد صلاح” في أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري، وقال “إن ما يقدمه محمد صلاح لمصر يفوق ما قدمه الجيش على مدار 40 عامًا.

جاء ذلك خلال تغريدة نشرها “الطبطبائي، على تويتر، ردًا على تغريدة نشرها اللاعب السابق “مجدي عبدالغني” على تويتر، حيث قال “اللاعب السابق مجدي عبدالغني يعيّر اللاعب الخلوق والمبدع محمد صلاح بأنه لم يخلص الخدمة العسكرية داخل مصر!”.

وأضاف، “ليكن معلوما للأخ مجدي إن مايقدمه اليوم محمد صلاح من خدمة لمصر يفوق خدمات الجيش المصري بكامله على مدى أكثر من ٤٠ سنة مضت.. فبلاش هدم وتحطيم للطاقات المبدعة والاستثنائية!”.

وكان اللاعب السابق للمنتخب المصري “مجدي عبدالغني”، نشر تغريدة على تويتر، ولا يمكن لموقع “المبدأ” التأكد من صحتها، “أنا متأكد لو اتيحت الفرصة إلي اتيحت لمحمد صلاح لأي لاعب مصري وطني حيبدع أكثر من محمد صلاح فالمسألة مسألة حظ لا أكثر فبلاش تتكبر يا أبومكة على الاتحاد إلي صنعك وإلا لولاه لكنت لاعب هاوي في الحواري وعندي سؤال بريء إنت خلصت الخدمة العسكرية فعديها نعديلك واللبيب بالإشارة يفهم”.

إقرأ أيضًا:

شركة فالكون تستجيب لطلبات محمد صلاح

عبدالغني: ليس من حق صلاح إقالة الاتحاد .. واحنا منقدرش منردش عليه

بالفيديو: تصريحات صلاح لأزمته مع اتحاد الكرة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.