الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الرئيس السيسي يجتمع بالمحافظين الجدد
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس السيسي يجتمع بالمحافظين الجدد

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالسادة المحافظين الجدد بعد حلف اليمين الدستوري، بحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والسيد وزير التنمية المحلية.

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي في بداية الاجتماع عن تمنياته للمحافظين الجدد بالتوفيق في مهامهم، مؤكدًا على أن مصر تنتظر الجهد المبذول والتفاني لمواصلة التنمية والبناء.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، السادة المحافظين، بالعمل على خدمة المواطنين، وتطوير المحافظة، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، والعمل على مكافحة الفساد والإهمال.

وشدد الرئيس السيسي على المحافظين بالعمل على تطوير الجهاز الإداري، وتنمية مهارات الموظفين، والعمل على تطويرهم، وإرساء مبادئ المحاسبة والمسئولية.

من جانبهم، أكد المحافظين على بذلهم قصارى جهدهم لتحسين مستوى المعيشة في محافظاتهم، كما أكدوا على أنهم سيعملوا على استخدام السياسيات المبتكرة للتطوير والبعد عن الأمور التقليدي.

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. القائمة النهائية للمحافظين الجدد ونوابهم بعد حلف اليمين

بالصور والأسماء ننشر حركة المحافظين الجدد الكاملة

القائمة النهائية لأسماء نواب المحافظين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.