أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ما هو الاستروكس.. مخدر البهايم لماذا يستخدمه البني آدمين؟

ما هو الاستروكس.. مخدر البهايم لماذا يستخدمه البني آدمين؟

محمد متولي 

الاستروكس هو مخدر جديد غلف مصر بجميع محافظاتها وتم التنويه عنه في أواخر 2017 بعد تعويم الجنية المصري.. قام جميع البائعين للمخدرات بعمل حملات إعلانية مضخمة في جميع الشوارع والمحافظات للإعلان عن المنتج الجديد والرخيص.

لقد بُدر السوق منه ولم يتواجد غيره أمام المتعاطين.. فيقولون لأنفسهم ” استروكس استروكس أنا خرمان” وبهذا يدخل جسدهم ويجعلهم بهايم!!

يتكون مخدر الاستروكس من مادة رئيسية وهي مخدر البهايم” كيتامين” ويضاف عليها من الأساس عشب “البردقوش” ويضاف عليه مواد كيميائية مدمرة لخلايا المخ وتقضي على الإنسان ويضاف مؤخرًا مبيدات حشرية.

هل وصل الحال بالبشر إلى هذه الدرجة من عدم الوعي والجهل، وقاع النفسية أصبح في قبر الأرض وينحدر لمركزها ليشتعل من جراء البراكين المهيمنة عليها؟

يا ليتها توقفت على الحشيش فعلى الأقل هو مخدر عشبي ونباتي بينما هذا القاتل -الاستروكس- مصنوع من مواد كيميائية مدمرة.

يستخدم الاستروكس أو بالأحرى تستخدم مادة الكيتامين لتخدير الحيوانات لإعطائهم من الحقن أو إجراء أي جراحة لهم وتستخدم لتهدئة الثيران والأسود.

يُنتج الكيتامين تحت إشراف مديرية الطب البيطري ويستخدم للبهايم.. فكيف إذا يستخدمه البشر؟

هل البني آدم يحب أن يكون داخل دماغه روث؟ هل الجهل جعله يريد دماغ بهايم ولأجل أنه فقط “خرمان”!!

لقد ماتت الإنسانية منذ العهد الماضي، أين كرامة البشر بل أين كرامة المصري؟

مخدر يدمر الجهاز العصبي ويقوم بعمل تليفات كثيفه على المخ ولا يستحمل المتعاطي فيذهب هدر نتيجة مخدر غزا السوق على غرار صعود الأسعار فقرر التُجّار أن ينتجوا مدمر جديد باسم جديد وبسعر اقتصادي ليسعد الناس ويموت البشر!!!

ملعونة السعادة إذا كانت على حساب البشر.. لك أن تُسعد أم أن تموت؟ لك أن تعيش محترم أم أن تدخل في تجربة لا تعرف مفاداها ولا شيء عنها وبعد الخروج منها ترى نفسك فعلت اشياء لا تتذكر أي تفصيلة عنها؟

وهذا هو الاستروكس..

عندما يفرك مع تبغ السجائر وتُلف ورقة البفرا وتشعلها وتبدأ تنفث دخانها تدخل في حالة هيام لا معنى ولا تفسير لها.. ولكن وظائف مخك وعقلك الذي كرمك ربك به يقف وتصبح كالحيوان لا تفعل شيء إلا الهيام والابتسام على اشياء لا يراها غيرك..

تخرج من هذه الحالة وترى الفيديو الذي صوروه لك اصدقائك الذين رأوك غائب العقل.. فتنصدم ولكنك تخبر نفسك أنها كانت تجربة تستحق المجازفة..

هل تمثيلك للبهايم يستحق التجربة؟؟ 

خصص صندوق مكافحة الادمان رقم ساخن لتلقي الحالات الطارئة ووصل على الرقم في نهاية 2017 “4600 حالة” ومع هذا العدد المخيف كم نتوقع أن يصبح العدد للعام الحالي؟

 

أرخص مخدر في مصر؟ 

أصبح الاستروكس أرخص مخدر في مصر وهو مروج بين الشباب.. كان الكيس في البداية بـ400ج وصار بـ50ج ومن الممكن أن يتشارك 4 من المراهقين في سيجارة واحدة وسيفعل النفس أو الأثنين الذي نتشاركه معهم نفس المفعول القوي.. لذا كان هو المخدر الأقوى والأرخص في نفس الوقت فكيف للشباب أن لا يستخدمه؟

 

الهيروين أم الاستروكس؟ 

أن أعراض انسحاب الهيروين بعدما يمتنع المتعاطي عنه هي آلام في الجسد والإعياء والتعب الشديد وتزداد تلك الأعراض في بداية التوقف عن التعاطي ثم تخف حدتها يوما عن يوم ويبدأ في عيش الحياة الجديدة الذي نساه بالانغماس في ملذات الهيروين التي انسته حياته.

بينما الاستروكس على النقيض مع صديقه من العائلة هو لا يتعب الجسد ولا آلام بل هو أشد عنفا مما نتصور.. هو يدمر خلايا المخ فـأعراض انسحاب الاستروكس هي الموت!

علاج هذا المدمر أصعب علاج على مستوى علاجات المدمنات جميعها فهو يعرض المتعاطي لهلاوس سمعية وبصرية مما يضطر الأهل لزيارة الشيخ المبروك (( أقصد بهذا القول الدجال)) لعلمهم البسيط أن ما على ولدهم مسّ من الجن وتخاريف الشيطان استحوذت عليه.. واحيانا يذهبون به لشيخ تقي ورجل دين ليقرأ عليه آيات من القرآن الكريم ” يرقيه من كل شيطان رجيم ومن كل حسدٍ خبيث” لكن الأهل وبعلمهم البسيط واحيانا الفقير لا يعلمون أن ولدهم دمر عقله بذاته.. فرحمة الله عليه إلا إذا تعالج وهذا صعب للغاية لكن لا شيء متسحيل على رب الأكوان.

 

“الوعي” كلمة بسيطة ولكن إذا تمت تنفيذها بحذر ونضج سيعلم المراهقين أنهم يقتلون أنفسهم ويجعلوا ذواتهم  بهايم وحيوانات وهم على غير دراية بهذا.. 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد متولي

طالب بكلية الهندسة جامعة القاهرة، 22 عام، كاتب بموقع المبدأ ومن أحد شركاءه ومؤسسيه. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.