الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، مساء اليوم السبت، مع نادي ليستر سيتي في بداية انطلاق الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويسعى فريق الريدز لمواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وليستر ستي في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق الريدز مواجة قوية مع نظيره ليستر سيتي، في اللقاء الذي ينطلق بينهما في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

نتائج ليفربول و ليستر سيتي في الدوري

يعتلي نادي ليفربول الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد حصده 9 نقاط في ثلاثة مباريات لعبها حتى الأن ، فانتصر نادي ليفربول في الجولة الأولى على نادي ويست هام يونايتد برباعية نظيفة، وفاز الريدز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، واستطاع نادي ليفربول من تحقيق الفوز الثالث في الجولة الثالثة على حساب نادي برايتون ألبيون بهدف نظيف سجله الدولي المصري “محمد صلاح”.

بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز ال7، بعد  هزيمته في مباراة الجولة الأولى على يد نادي مانشستر يونايتد، وفاز في مباراة الجولة الثانية على فريق ولفرهامبتون، واستطاع تحقيق فوزه الثاني على نادي ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثالثة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.