الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / صاحب السعادة يواصل كتابة التاريخ
محمد صلاح
محمد صلاح

صاحب السعادة يواصل كتابة التاريخ

الملهم “محمد صلاح” لاعب ليفربول الإنجليزي، يواصل كتابة التاريخ، ونحقيق الانجازات والصعود إلى سلم المجد، فبات أول لاعب مصري عربي أفريقي يدخل في القائمة المختصرة، لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن تواجد النجم المصري “محمد صلاح”، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العال.

وتعالت أصوات الجماهير العربية، بل والعالمية أيضًا، بكلمات الفرح، والسعادة لوصول النجم المصري العربي الأفريقي للقائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم.

“محمد صلاح”، أو “مو صلاح”، كما ينادونه جماهير “الريدز”، مرشح أيضًا لنيل جائزة “بوشكاش” والتي تمنح لصاحب أفضل هدف في العالم.

محمد صلاح، وبأقدام من ذهب راقصت أوتار جماهير العرب، بدأ حكاية التألق مع نادي ليفربول الإنجليزي، بهدف أحرزه في شباك واتفورد، في الـ12 من أغسطس 2017، ليعلن بهدفه عن نبأ عاجل، بوجود محترف اسمه “محمد صلاح” قادم من بلاد الفراعنة، إلى ملاعب الإنجليز.

بهدف واتفورد ابتدت حكاية صاحب السعادة، وسفير السلام “محمد صلاح” في الملاعب الأوروبية والإنجليزية، فينهي صلاح الموسم الكروي متصدرًا لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ويصل بالريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما ساهم في وصول المنتخب إلى كأس العالم.

إنه الملهم “محمد صلاح” أيقونة الكرة المصرية والعربية.

إقرأ أيضًا:

محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة “the best”

صلاح على أعتاب جائزة “بوشكاش”

القوائم المختصرة لجائزة “the best”

Share on Facebook
Facebook
5Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.