الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة فرنسا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

يستضيف اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر، مباراة في غاية القوة والإثارة بين المنتخب الفرنسي ونظيره الألماني، ضمن   انطلاق اليوم الأول من منافسات دوري الأمم الأوروبية المستحدثة بدلا من المباريات الودية.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في الدوري

يلتقي فريق منتخب ألمانيا مع فريق فرنسا في مباراة قوية تجمع المنتخبين على أرض الأول في مباراة الذهاب، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة و8:45 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

دوري الأمم الأوروبية

استحدثت بطولة دوري الأمم الأوروبية بدلاً من المباريات الودية لكن بنظام الدوري ويشارك فيها 55 منتخبًا أوروبياً، تم توزيعهم على 4 أقسام كل قسم 12 منتخبًا .

وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الدور الأول في بداية سبتمبر الحالي، وستتواصل خلال شهر أكتوبر، وفي نوفمبر 2018 تختتم مباريات الدور الأول، وكل فريق متواجد في مجموعة ثلاثية سيلعب 4 مباريات مع منافسيه، أما الفرق المتواجدة في مجموعات رباعية سيتواجه مع منافسيه في 6 مباريات.

وفي يونيو 2019 ستخوض الأربع منتخبات التي تصدرت مجموعات الدوري مباريات نصف النهائي، والتي ستكون عبارة عن مواجهة من مباراة واحدة بين كل فريقين الفائز بها يصعد للنهائي، وفي نفس الشهر ستلعب المباراة النهائية ويتم تحديد الفائز.

و بالنسبة لمتذيلي الأربع مجموعات الخاصة بالدوري سيهبطوا للدوري ب في النسخة التالية من البطولة، وسيصعد بدلاً منهم المتصدرين الأربعة للدوري ب الذي سيهبط رباعيه المتذيل للدوري ج، وسيصعد بدلاً منهم رباعي القمة في الدوري ج وهكذا.

مواضيع متعلقة:-

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.