الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب مجموعة مصر في التصفيات بعد الفوز على النيجر اليوم

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات بعد الفوز على النيجر اليوم

تمكن منتخب الفراعنة من تحقيق فوز عريض على منتخب النيجر في اللقاء الذي جمعه بفريق النيجر مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطارمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وتلقي منتخب مصر وصيف النسخة الماضية من بطولة أمم إفريقيا خسارة في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام منتخب تونس في تونس ليفقد المنتخب أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن بطاقة التأهل للنهائيات لكن الفريق استطاع تصحيح المسار بفوزه في مباراة اليوم تحت قيادة فنية جديدة للمكسيكي خافيير أجيري.

على الجانب الآخر تلقى منتخب النيجر الخسارة الأولى في المجموعة بعد تعادله في مباراة الجولة الأولى مع منتخب سوازيلاند.

ويحمل منتخب مصر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة أمم أفريقيا بسبع ألقاب ويسعى إلى إضافة النجمة الثامنة خلال النسخة الحالية خصوصا مع امتلاك المنتخب لمجموعة من اللاعبين الأفضل في أفريقيا حاليا.

وفشل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في الفوز مع الفراعنة باللقب الثامن ويسعى خافيير أجيري إلى تحقيق حلم الجماهير المصرية.

ويعود آخر ظهور للمنتخب المصري على منصات التتويج الإفريقية إلى نسخة عام 2010 والتي أقيمت في أنجولا وحسم المنتخب لقبها بعد فوزه على منتخب غانا في النهائي بهدف نظيف سجله هداف البطولة محمد ناجي جدو.

لمشاهدة جدول ترتيب المجموعة كاملة أضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.