الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / عائشة بن أحمد: الفترة المقبلة سوف يتم عرض مسلسل “أبواب الشك”

عائشة بن أحمد: الفترة المقبلة سوف يتم عرض مسلسل “أبواب الشك”

كتب: السيد أحمد عوض

أعلنت الفنانة التونيسية عائشة بن أحمد، بطلة مسلسل “أبواب الشك” أن البوستر الذي تم تداوله غير رسمي ولا يمت من الأساس للجهة المنتجة له ومن المقرر إعلانه في الأيام القادمة، وسوف يتم عرض المسلسل على شبكة “MBC مصر” المشفرة، ويعقبها عرضه في الشبكات المصرية الآخرى.

وأشارت عائشة إلى أنها سعيدة بهذه التجربة، مؤكدةً أن المسلسل انتهى من التصوير قبل شهر رمضان الماضي، الذي كان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني ولكن الشركة المنتجة له قامت بتأجيله رغبتًا منها في عرضه في موسم الشتاء، وجاء تلك التجربة بعد تعاقدها في المسلسل.

ويذكر أن الفنانة التونيسية شاركت في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” بجانب الفنان محمد رمضان وحقق المسلسل نجاحًا مبهرًا أثناء عرضه رمضان الماضي، وكان من إخراج ياسر سامي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عامر، ودرة، وسيد رجب.

وبدأت الفنانة التونيسة مجالها في التمثيل عام 2015، وكانت أول دور لها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” التي تجسدت في دور “قمر الزمان”، حيث حظيت على العديد من الجمهور والمعجبين، وشاركت بعد ذلك في مسلسل “شهادة ميلاد” مع الفنان طارق لطفي، وفيلم “الخلية” مع الفنان أحمد عز.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.