الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يحذر من التعدي على الأراضي الزراعية
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيسي يحذر من التعدي على الأراضي الزراعية

قال الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، إن التعدي على الأراضي الزراعية، في غاية الخطورة، ولابد أن نعي حجم هذه الخطورة، مشيرًا إلى أن التعدي منتشر في جميع الأراضي الزراعية في كافة أنحاء الجمهورية، محذرًا من خطورة التعدي.

وأضاف خلال فعاليات افتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأخيرة للطريق الدائري، ومحاور النيل والطرق والكباري، “ادرسوا الموضع لمواجهة النمو العشوائى، وهذا الكلام لجميع الوزارات.. أنا بتكلم عشان بلدنا.. وعشان نوفر الصرف الصحى وشبكة الكهرباء والطرق، ومش هينفع نعيش كدا.. الكلام للدولة والمحافظين والداخلية والقوات المسلحة والإسكان. مش هينفع نعيش وننمو بالشكل مع كل الجهد الذى نقدمه.. ولو الأمر تطلب عمل مبانى داخل القرى، فلنأخذ المبادرة ونعمل حساب الطرق والمياه ونعرض الأمر على الناس”.

وأكمل: “التعدي على الأراضي الزراعية موجود على معظم الأراضي فى مصر، ولو أي حد خد طيارة ولف على الأرض الزراعية سيجد حجم تعدي غير طبيعى، رغم وجود شبكات الري والصرف التى تصل تكلفتها للمليارات”، وتابع، “نحن نفقد أجود أنواع الأراضى”.

إقرأ أيضًا:

السيسي لوزير النقل: عوضوا الناس الذين نزعت ملكية أراضيهم منهم

وزير النقل: مصر المركز 75 عالميًا في جودة الطرق

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.