الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / كا ماتريد معرفته عن مباراة الإنتاج الحربي وبتروجيت في الدوري

كا ماتريد معرفته عن مباراة الإنتاج الحربي وبتروجيت في الدوري

يلتقي فريق الإنتاج الحربي يوم الأربعاء 12سبتمبر، مع نادي بتروجيت في مباراة قوية بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة السادسة  في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وبتروجيت

يستضيف فريق الإنتاج الحربي ضد بتروجيت في اللقاء الذي يجمع بينهما علي أرض الأول، و تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

تاريخ مواجهات الإنتاج الحربي وبتروجيت

يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة وهو في المركز الخامس، بعد فوز في مبارتين وتعادله في ثلاثة مباريات مع نادي الأهلى والجونة والأهرام، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلى الجانب الآخر يأتي نادي بتروجيت في المركز ال7 برصيد 7 نقاط، وذلك بعد تعادله في 4 مباريات في الدوري، وفاز في مباراة وحيدة على فريق وادي دجلة في مباراة الجولة الثالثة من الدوري،

والتقاء فريق الإنتاج الحربي مع نادي بتروجيت في 13 مباراة منذ عام 2009 وكانت مواجهتهما تتميز بكثير من القوة والإثارة بين الفريقين، واستطاع فريق الإنتاج الحربي من الوصول إلى شباك نظيره 3 مباريات، وتعادل الفريقين في 6 مباريات 4 بنتيجة إيجابية و2 بنتيجة سلبية، بينما فاز فريق بتروجيت في 4 مباريات خلال مواجهتهما.

وسجل فريق الإنتاج الحربي 14 هدف في شباك بتروجيت، بينما استطاع فريق بتروجيت من هز شباك نظيره ب15 هدف.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في 2018/4/27، ضمن مباريات الدوري المصري للنسخة الماضية، حيث تمكن فريق الإنتاج الحربي من الفوز على نظيره بهدفين مقابل هدف وحيد.

مواضيع متعلقة…

كل ما تريد معرفته عن مباراة الانتاج الحربي وبتروجيت من هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.