الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مفاجأة… عبدالله السعيد في الزمالك بعد تدخل تركي آل الشيخ

مفاجأة… عبدالله السعيد في الزمالك بعد تدخل تركي آل الشيخ

بدأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وضع خطة لإبرام صفقة القرن بانتقال اللاعب عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى المستشار إلى إنهاء التعاقد مع السعيد بدعم من تركي آل آل الشيخ رئيس الهيئة الوطنية للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز.

مرتضى منصور يعلم جيدا الخلاف بين آل شيخ ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لذلك يسعى إلى أن يكون تدخل المستشار السعودي هو بوابة الأبيض لضم نجم منتخب مصر.

وبحسب ما تسرب من أنباء فإن الزمالك سيقوم بإجراء صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز أو أي نادي سعودي يريده تركي آل شيخ بانتقال محمود عبد المنعم كهربا إليه مقابل انتقال السعيد للزمالك.

جدير بالذكر أن العقبة الوحيدة التي تواجه صفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك هي رغبة مسئولوا نادي بيراميدز في التعاقد مع اللاعب لكن التصريحات الأخيرة لمالك نادي بيراميدز تؤكد اقتراب انتقال السعيد للزمالك.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين عبدالله السعيد ومجلس إدارة النادي الأهلي بسبب توقيعه للزمالك بدون علم الإدارة وتقاضيه مبلغ 40 مليون جنيه وتماطله في مسألة تجديد عقده مع الأحمر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.