الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالفيديو..لحظة اعتراف المتهم في ذبح زوجته وأبنائه الـ 4 بالشروق
المتهم في قتل زوجته وأبنائها الأربعة

بالفيديو..لحظة اعتراف المتهم في ذبح زوجته وأبنائه الـ 4 بالشروق

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة ذبح زوجة وأبنائها الأربعة بمجينة الشروق.

وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الزوج مرتكب الجريمة، حيث تبين من خلال التحريات تواجده فى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “محل إقامته الأصلى”.

وكانت التحريات الأولية التي أجرتها النيابة العامة،أوضحت أن الزوج أقدم على ذبح زوجته وأبناءه الأربعة داخل منزلهم في مدينة هيليوبليس الجديدة بالشروق صباح اليوم الأحد، أن الزوج يعمل “غفير” لأحد العقارات السكنية بالمنطقة.

وكشفت التحقيقات أن الأب يدعي “كرم.م.ع” 38 عاماً من محافظة قنا، فرا هارباً من قضية قتل تحمل رقم 2026 جنايات العمرانية، ومحكوم عليه فيها بالإعدام بجلسة 6/ 11/ 2011، مستغل أحداث الفوضى في عام 2011.

ورجحت التحريات أن سبب الذي دفع الزوج لذبح زوجته وأبناءه الأربعة هو “الشرف”، وذلك بعد أن اكتشف خيانه زوجته، وشكه في نسب أطفاله.

وأشارات التحريات إلى أن الأطفال يترواح أعمارهم من “عامان،لـ 8 أعوام”، وأن عدد من الجيران سماع مشادة كلامية بين المتهم وشخص آخر نطق خلالها الأب بكلمات “إنتي اللى خلتيني أدبحهم”.

موضوعات متعلقة

“إنتي اللي خلتيني أدبحهم”.. مفاجأة في حادث الشروق

كيف ذبح رجل الأعمال أسرته بمدينة الشروق

 

 

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق وضبط مرتكب الواقعة

قطاع الأمن العام- مديرية أمن القاهرة: (الأجهزة الأمنية تنجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتتمكن من ضبط مرتكب الواقعة)تبلغ لقسم الشروق بمقتل المدعوة/ منال ن. إ- سن27.. وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج/ كرم م. ع- سن 38، خفير وسمسار.على الفور قام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها.. حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته ، وإنفصالهما قبل ثلاثة أيام من إرتكاب الواقعة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Monday, 10 September 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.