الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “فيفا 19” تصدم الجماهير بسبب صلاح
صلاح
صلاح

“فيفا 19” تصدم الجماهير بسبب صلاح

نشرت لعبة “فيفا 19” القائمة النهائية لأفضل عشرين لاعبًا، إلا أن القائمة شهدت غياب النجم المصري “محمد صلاح” لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي رشح مؤخرًا للقائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم، بجانب رونالدو ومودريتش.

وأفادت تقارير إعلامية، أن مطوري “إي إي سبورتس”، نشروا القائمة النهائية لأفضل 100 لاعب في الفيفا، قبل طرح اللعبة في الأسواق، وشهدت القائمة النهائية التي تضم 20 لاعبًا غياب النجم الدولي “محمد صلاح” وعدد من اللاعبين البارزين.

وجاء اللاعب “محمد صلاح” في المرتبة السابعة والعشرين، وسط اندهاش في أوساط المتابعين للساحرة المستديرة، خاصة وأن اللاعب مرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، وسبق ورشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وقالت شركة “إي إي سبورتس” عن صلاح التالي: “حقق الجناح المصري موسما رائعا لا مثيل له مع ليفربول.. وهو يراهن على الاستمرار على نفس المستوى خلال هذا الموسم. حصل اللاعب على نقطة 92 في السرعة و89 في المراوغة”.

إقرأ أيضًا:

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.