الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / لماذا الاتحاد مجبر على إقامة مباريات المنتخب في برج العرب؟
من مران المنتخب الوطني استعدادًا للنيجر
من مران المنتخب الوطني استعدادًا للنيجر

لماذا الاتحاد مجبر على إقامة مباريات المنتخب في برج العرب؟

أرسل الاتحاد الأفريقي لـكرة القدم “كاف” خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بضرورة تواجد الجماهير في المباريات التي تخص الكاف، بنسبة 75% مكن سعة الاستاد.

وفي ظل الإصلاحات التي يشهدها استاد القاهرة، سيضطر مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، من إقامة مباريات المنتخب على استاد برج العرب، لسعة مساحته، ولبعده عن المدينة، والمناطق السكنية.

ويخوض المنتخب المصري مبارته القادمة أمام منتخب سوازيلاند في أحد يومي 10 أو 11 أكتوبر القادم، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، على أن تكون العودة في أحد يومي 15 أو 16 من ذات الشهر، في الجولة الرابعة للبطولة.

وحقق المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الجديد المكسيكي “خافيير أجيري”، أول انتصاراته مع المنتخب الوطني، حيث استطاع المنتخب الوطني تحقيق فوز ثقيل على منتخب النيجر بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا.

إقرأ أيضًا:

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.