الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / محمد رمضان ينفي غروره قائلًا “ثقة في الله نجاح”

محمد رمضان ينفي غروره قائلًا “ثقة في الله نجاح”

كتب: السيد أحمد عوض

يتهم البعض من معارضي الفنان محمد رمضان بالغرور، ولكنه يجد ثقة في نفسه و يعتمد على الواحد القهار ويأخذ بالأسباب لينجح في حياته.

وأعلن الفنان أنه طرح أغنيتين على قناته الخاصة عبر موقع “يوتيوب”، مؤكدًا على أنه لن يتوقف أو يتردد على تقديم أعماله الفنية سواء في “التمثيل أو الأغاني” وكشف أنه قدم هذه الأغاني خلال مباريات كأس العالم وتعتبر جرأة منه لم يقدر عليها أحد، على حد وصفه.

ونفى الفنان ما أشيع له من أنه مغرور قائلًا “ثقة في الله نجاح” مدللًا بذلك الكلمة بأنه ليس مغرورًا، مؤكدًا على “أنا الله تعالى” هو الذي أوصله في هذا المستوى وله التوفيق في ذلك، وأنه رقم واحد لسنوات متتالية.

وأوضح “رمضان” أنه رقم واحد لأنه الأعلى مشاهدة على قناته الخاصة “يوتيوب” ، ويحصل أيضًا على أعلى أجر في الدراما، حيث يحصل على 45 مليون جنيه، ولذلك يجد أنه يستحق لقب “رقم واحد”.

وأشار في تصريح صحفي أن الذي قدمه للفن الفنان سعيد صالح لذلك يدين له بجزيل الفضل والشكر حيث أنه قدمه للجمهور على المسرح للمرة الأولى، مؤكدًا على أنه لا يريد أن يسير على طريق أحد بل أن يكون له طريق خاص به الذي ينفرد به.

ويهوي الفنان شراء السيارات ولا يجد أي مشكلة من نشر صور سياراته، حيث يؤكد على نعم الله عليه، بينما فسر كلمة “لا عزاء للأغبياء”، والتي أثارت غضب زملائه، وأعلن أنه قصد بها كل من كان يشكك في نجاحه من قبل.

مواضيع متعلقة:-

هل طرد عادل إمام محمد رمضان من عرس نجله؟

محمد رمضان يتعاقد مع السبكي لتصوير فيلم جديد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.