الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / 14 عضوًا من حزب الوفد يستقيلون.. تعرف على السبب

14 عضوًا من حزب الوفد يستقيلون.. تعرف على السبب

كتب: السيد أحمد عوض

قام مجموعة من أعضاء حزب الوفد بالعمرانية، بتقديم إخطارًا يفيد استقالتهم من الحزب بكافة أشكاله ويبلغ عددهم 14 عضوًا، للدكتور هاني سرى الدين، سكرتير عام الحزب، اعتراضًا على فصل النائب محمد فؤاد.

ويأتي نص البيان كالتالي:

“نتقدم نحن أعضاء وقيادات لجنة حزب الوفد بالعمرانية باستقالتنا من عضوية الوفد وكافة تشكيلاته نتيجة القرارات غير اللائحية التى صدرت مؤخرًا، وآخرها قرار فصل النائب محمد فؤاد، نائب العمرانية، فصلا غير لائحيا، وقال الأعضاء فى الاستقالة أن الحزب خرج فى الآونة الأخيرة عن مساره السياسى والتنظيمى في خدمة الوطن ورفعته والعمل من أجله، وتفرغه للمشكلات والأزمات الداخلية للنيل من كل صاحب نشاط وعمل، حتى نالت أنشط نواب الوفد فى البرلمان، وصدور قرار فصله بغير الاعتداد باللائحة”.

وقد أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، قرارًا ينص على فصل الدكتور محمد فؤاد نائب دائرة العمرانية، عن الحزب بكافة أشكاله.

ويذكر أن أبو شقة رئيس الحزب، صدر قرار إيقاف عضوية محمد فؤاد بالحزب، بسبب خلفية مقال كتبه فؤاد هاجم فيه تجاهل رئيس الحزب لمحاولات تواصل النائب معه لأستئناف ندواته بشأن مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد.

مواضيع متعلقة:-

المئات من الطرق الرفاعية والهاشمية بالطبول أمام مسجد الحسين

“مترو الأنفاق” إلغاء تخفيض التذكرة لكل الفئات

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.