أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / المحرصاوي: يطالب رجال الأعمال بتوفير عمارة خاصة بالبنات
الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

المحرصاوي: يطالب رجال الأعمال بتوفير عمارة خاصة بالبنات

هنأ الدكتور محمد حسين المحرصاوي جموع المسلمين بالعام الهجري الجديد، وأثنى فضيلته على فضيلة الإمام الأكبر على جهوده المبذولة لنشر صحيح الاسلام، وكلف سيادته  العمداء بعقد مؤتمرات مع الدارسين والاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي الشكاوى، وتم تكليف العمداء بمواعيد ثابته واحترام الطلاب وشغل عقول الطلاب بالعلم والأدب ويضربون المثل في السلوك الجيد والانضباط.
وقال المحرصاوي أنه تم بالأمس إعلان أسماء الطالبات الذين قبلوا بالمدينة الجامعية بالقاهره لأول مرة وجاري إعلان باقي المدن، وتم  ضبط الجدول الزمني للقبول بالمدن حتى ينضبطوا في الدراسة مبكرا.
وشدد المحرصاوي بالإجراءات الجادة التي تم اتخاذه ضغط الجدول الزمني للقبول بالمدن الجامتيةالمدنية ويتم تسكين قبل بدايه العام الجديد جاري اعلان باقي المدن اليوم بعد نتيجة كليه الطب والهندسه بنات وتوفير عماره من كل رجال الأعمال البنات ضغط الجدول الزمني من اجرءات القبول بالجامعة حتي يتمكن الطلاب من الدراسه مبكر التوسع غ الاشطة الدراسية مع بدايه العام الدراسي الجديد.
وتم التوسع في الأنشطة الطلابية داخل الجامعة بما يسهم في اكتشاف الطلاب، لأول مرة هذا العام وانشاء معرض للكتاب في جامعة الأزهر وتم التنسيق مع مجمع اللغة العربية وغيرها من دور النشر، واعداد محتوى علمي موحد يشارك في إعداده كل أعضاء هيئة التدريس، وتدريس مادة الفقه في الطب والزراعة هذا العام، بجانب تطبيق أجوبة الكتاب الإلكتروني لهذا العام مع كتاب أيضا.

جاء ذلك  خلال، عقد جامعة الأزهربرئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الحادية عشر للإعلان عن تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الجديد 2018 ـ 2019، وذلك بمقر الجامعة بمدينة نصر.

 

الحد الأدنى للقبول بكليات بنين علمي بجامعة الأزهر

الحد الأدنى للقبول بكليات بنات علمي جامعة الأزهر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمود الجادوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.