الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مدبولي: يوافق على قرار السيسي حول ترخيص قطعة أرض بالبحيرة
اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

مدبولي: يوافق على قرار السيسي حول ترخيص قطعة أرض بالبحيرة

كتب: السيد أحمد عوض

قرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موافقته على 5 قرارات في عدد من القطاعات الحكومية.

عقد وزير الكهرباء لقاء مع هيئة المواد النووية والشركة المصرية للرمال السوداء للبحث والتعدين وتركيز المعادن الاقتصادية والمنتجات الثانوية من ركاز الرمال السوداء واستخدامها في مختلف المنتجات بمصر، وجاء ذلك في إطار رئيس مجلس الوزراء عقب موافقته على مشروع قانون الترخيص.

ووافق “مدبولي” على قرار رئيس الجمهورية الذي ينص على ترخيص قطعة أرض بمساحة “3008.19” فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، الموجودة بناحية “وادى النطرون” بمحافظة البحيرة، لصالح المحافظة لاستخدامها في أنشطة الاستصلاح والزراعة.

ووافق أيضًا على انضمام وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعضوية اللجنة العليا للإصلاح الإداري الصادر بتشكيلها قرار رئيس الوزراء رقم 1321 لسنة 2017.

ووافق أيضًا على قرار يفيد تولية نائب وزير المالية للسياسات المالية وللخزانة العامة للقيام بمهام اختصاصاته، وحيث وافق على التوصيات والقرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار “الجلسة التاسعة والثلاثين”، لعدد من الموضوعات.

إقرأ أيضًا:

متحدث الوزراء يوضح أبرز ما جاء في اجتماع الحكومة اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.