الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث المترو ينصح المواطنين باستخراج اشتراكات
المترو
المترو

متحدث المترو ينصح المواطنين باستخراج اشتراكات

أفاد “أحمد عبدالهادي” المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أن الصحفيين لم يكن متاح لهم في الماضي، عمل اشتراكات في المترو، ولكن كانت لديهم ميزة وهي خصم جنيه على التذكرة، وبعد قرار إلغاء التخفيض تمت الموافقة من قبل وزير النقل على استخراج اشتراكات للصحفيين، تعويضًا لهم.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هذا الصباح“، المذاع على قناة “extra news”، أن المهندس على فضالي رئيس هيئة مترو  الأنفاق، عفى الصحفيين من رسوم استمارة الاشتراك، مشيرًا إلى أن الصحفيين سيستفيدوا بخصم أكثر من جنيه، بعد عمل الاشتراكات.

وأشار إلى أن، الاشتراكات في غاية الأهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعتمدون على المترو بشكل يومي في التنقل من مكان إلى آخر، مشيرًا إلى أن الاشتراكات بالنسبة للمواطنين مدعمة بنسبة 50%، وبالنسبة للطلاب مدعمة بنسبة 97%.

وأوضح، أن الهيئة، تستعد للعام الدراسي الجديد من خلال الدفع بعدد قطارات إضافية، منعًا من التكدس، وسنبدأ اليوم في استخراج الاشتراكات للطلاب.

إقرأ أيضًا:

“مترو الأنفاق” إلغاء تخفيض التذكرة لكل الفئات

نقيب الصحفيين يستقبل رئيس شركة مترو الأنفاق

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.