الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم

يواجه الأهلي نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم الجمعة في مباراة قوية في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تمكن من حسم تأهله إلى ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي ويسعى إلى مواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب منذ خمس سنوات.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه تساعده في مباراة العودة خصوصا وأنه يواجه ند قوي يمتلك عناصر جيدة في كل المراكز.

موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

تقرر إقامة لقاء الأهلي وحوريا كوناكري في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب الفريق الغيني الذي يظهر في ربع النهائي للمرة الأولى ويسعى إلى حسم تأهل تاريخي إلى نصف النهائي.

ويغيب اللقب الإفريقي عن خزائن النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة الأعرق في إفريقيا منذ خمس سنوات عندما توج المارد الأحمر باللقب على حساب فريق أورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي في نهائي نسخة عام 2012.

الأهلي خاض مجموعة من المواجهات القوية خلال دور المجموعات وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية أمام فرق الترجي الرياضي التونسي و تاونشيب رولز البتسواني وكامبالا سيتي الأوغندي.

ويواجه الأهلي فريق حوريا كوناكري الطامح في تحقيق تأهل تاريخي إلى نصف النهائي على حساب صاحب الثماني ألقاب في دوري الأبطال والأكثر تتويجا بالبطولات القارية في قارة إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

تعرض قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي و حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم الجمعة على قناة بي إن سبورتس HD3.

كان الأهلي قد خسر نهائي النسخة الماضية من البطولة لحساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليفقد المارد الأحمر اللقب رقم 9 في دوري الأبطال.

مواضيع متعلقة:-

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم

 

Share on Facebook
Facebook
2Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.