الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي الإنجليزي مباراة مهمة لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تجمع بين البلوز فريق تشيلسي ونظيره فريق كارديف سيتي.

تشيلسي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في أول أربع جولات من بطولة الدوري هذا الموسم ويسعى إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في سباق البحث عن استعادة لقب البريمير ليج.

على الجانب الآخر يسعى فريق كارديف سيتي العائد مجددا إلى منافسات البريمير ليج إلى تحقيق انتصاره الأول في الدوري أو الخروج بنتيجة التعادل من مباراة اليوم.

موعد مباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم

يطلق حكم مباراة تشيلسي وكارديف سيتي صافرته معلنا عن بداية اللقاء في تمام الرابعة عصر السبت بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الخامسة من البريمير ليج.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثاني في جدول ترتيب البريمير ليج ب12 ويتواجد فريق كارديف سيتي في المركز السادس عشر بنقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم

تنقل قناة بي إن سبورتس HD7 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي وكارديف سيتي في الرابعة من مساء اليوم السبت.

جدير بالذكر أن آخر نواجهة بين الفريقين كانت في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014 وانتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف…

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.