الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فيديو ملخص مباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم

فيديو ملخص مباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم

في مباراة نارية يحل المارد الأحمر النادي الأهلي ضيفًا على فريق حوريا كوناكري الغيني اليوم، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام في غينيا.

موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم والقنوات الناقلة

تلعب المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة بين سبورت الرياضية hd,

نتائج الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا:- 

أنهى النادي الأهلي دور المجموعات، وهو في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الترجي التونسي، والخسارة في المباراة الثانية أمام كمبالا سيتي، والفوز في المباراة الثالثة أمام تاونشيب رولز، والفوز في المباراة الرابعة مع نفس الفريق، وفاز في مباراة الجولة الخامسة أمام الترجي في رادس، وفاز في مباراة الجولة السادسة أمام كمبالا سيتي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

نتائج حوريا كوناكري في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا:- 

تمكن فريق حوريا كوناكري الغيني من الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد تفوقه على نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري وستقوم الشبكة بعرض مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني مساء اليوم على قناة بي إن سبورتس HD3.

وخسر الأهلي نهائي النسخة الماضية من البطولة ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي الذي توج باللقب بعد فوزه بهدفين لهدف في مجموع مباراتيالذهاب والعودة ليحرم الأهلي من لقبه التاسع في دوري الأبطال.

الفريق الغيني يقدم أداء أكثر من رائع في النسخة الحالية وتمكن من حسم تأهله إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه على حساب فريق توج سابقا باللقب الإفريقي هو فريق صنداونز الجنوب إفريقي ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين الدوليين المميزين في أغلب المراكز.

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي على منصات التتويج الإفريقية إلى عام 2014 عندما توج المارد الأحمر بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على حساب فريق سيوي سبورت أما آخر لقب في دوري أبطال إفريقيا فكان في موسم 2013 عندما توج الفريق بلقبه الثامن على حساب فريق أورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمباراة حوريا اليوم

وبدء المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون تشكيلة المباراة وجاءت كالأتي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول وأحمد فتحي وسعد سمير وكوليبالي في خط الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية في خط الوسط، ووليد سليمان وناصر ماهر ووليد أزارو في خط الهجوم.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وحوريا اليوم

كاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من علي معلول، وكاد مدافع حوريا كوناكري أن يسجل هدف في مرماه ولكن تخرج خارج المرمى.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، شهدت أكثر من فرصة هدف مؤكد للنادي الأهلي، ليؤجل الحسم في الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة، أضاع صلاح محسن فرصة هدف مؤكد، بعد انفراد تام بالمرمىـ لتضييع فرصة هدف مؤكد للمارد الأحمر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.