الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار اليوم

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار اليوم

انتهت المباراة التي جمعت بين  فريق أتلتيكو مدريد مع فريق إيبار اليوم السبت الموافق 15 سبتمبر، في إطار مباريات الأسبوع الرابع  ضمن  منافسات الدوري الإسباني، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار 

يلعب  فريق أتلتيكو مدريد مباراة قوية  ضد  فريق إيبار في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب واندا ميترو بوليتانو، و تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا  بتوفيت القاهرة والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

نتائج مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في مباراة الجولة الأولى مع نادي فالنسيا، وفاز في الجولة الثانية على نادي رايو فاليكانو  بهدف دون رد فعل، وخسر في مباراة الجولة الثالثة أمام سيلتا فيجو بهدفين مقابل لا شئ ، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق إيبار في المركز ال15 برصيد 3 نقاط، بعد خسارة في مبارتين وفوز حققه في مباراة وحيدة على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 ضمن مباريات البطولة الإسبانية.

أحداث المباراة 

نجح فريق إيبار في الوصول إلى سباك أتلتيكو مدريد في الدقيقة87 عن طريق اللاعب سيرجي إنريك، وتمكن فريق أتلتيكو مدريد من تسجيل هدف التعادلفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب بورخا غارسيس.

أهداف المباراة  

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.